أنا أصلي صلاة التسابيح، وأصلي ركعتين وأسلم. هل صلاتي صحيحة؟ وهل يجب أن تكون الركعات الأربع متصلة أم يمكن فصلها ركعتين ركعتين
أنا أصلي صلاة التسابيح، وأصلي ركعتين وأسلم. هل صلاتي صحيحة؟ وهل يجب أن تكون الركعات الأربع متصلة أم يمكن فصلها ركعتين ركعتين؟
تصح صلاة التسبيح أربع ركعات وتصح من ركعتين.