Fatwa no. #15035

أخرجنا زكاة الحب ووضعناها في الصالة داخل البيت، وقلت سأعطيها في رمضان لأجل الأجر. لكن سرقت من الصالة ولم نفتقدها إلا في أول رمضان. هل يجب أن نقضيها؟ وهل نأثم في

📚 الصيام 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أخرجنا زكاة الحب ووضعناها في الصالة داخل البيت، وقلت سأعطيها في رمضان لأجل الأجر. لكن سرقت من الصالة ولم نفتقدها إلا في أول رمضان. هل يجب أن نقضيها؟ وهل نأثم في ذلك؟

✅ Answer

اخرجوا الزكاة مرة أخرى والله يعوضكم.

🏷 Keywords
الصيام