Fatwa no. #15312

أنا لدي ديون كثيرة ولا أملك شيء لقضائها، وبعض أصحاب الديون زعلوا، لكن لا أدري كيف أفعل، وليس لدي شيء أتسبب به ولا أملك شيء لقضاء الديون، معي قليل من القات أخزن

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا لدي ديون كثيرة ولا أملك شيء لقضائها، وبعض أصحاب الديون زعلوا، لكن لا أدري كيف أفعل، وليس لدي شيء أتسبب به ولا أملك شيء لقضاء الديون، معي قليل من القات أخزن به. ماذا أفعل؟ ودعواتكم لي.

✅ Answer

اطلب لك أجلا من أهل الدين والله يسخرهم.

🏷 Keywords
المعاملات