ما رأي فضيلتكم في الأولاد، متى يكونوا لأبيهم ومتى يكونوا لأمهم المطلقة؟ علما بأن أعمارهم هي كالتالي: بنت عمرها 12 بنت عمرها حوالي 10 ولد عمره 6 سنوات بنت عمرها
ما رأي فضيلتكم في الأولاد، متى يكونوا لأبيهم ومتى يكونوا لأمهم المطلقة؟ علما بأن أعمارهم هي كالتالي: بنت عمرها 12 بنت عمرها حوالي 10 ولد عمره 6 سنوات بنت عمرها سنة وشهرين
الأطفال لأمهم فالأنثى إلى أن تبلغ فإذا بلغت فهي بالخيار إن شاءت عند أمها وإن شاءت عند أبيها أو جدها وأهلها، والذكر إلى أن يبلغ سن التعليم ((ثمان سنوات فأكثر)) ويكتفي بنفسه أكلا وشربا ونوما ولباسا ثم أهله أولى به، و إذا تزوجت أم الأولاد فحضانتهم لجدتهم أم الأم وهذا إذا طلبت الجدة حضانتهم وإلا فللأب أن يأخذهم.