Fatwa no. #15548

اعتمرت مرتين وكنت لابس الحذا عزكم الله هل يلزمني فدو واحد او اثنين والفدو هل اذبح كبش ووزعه على الفقرا اواذبحه واعزم اقربايي عليه

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

اعتمرت مرتين وكنت لابس الحذا عزكم الله هل يلزمني فدو واحد او اثنين والفدو هل اذبح كبش ووزعه على الفقرا اواذبحه واعزم اقربايي عليه؟

✅ Answer

يلزمك فديتان إلا إذا كنت جاهلا لحكم اللبس فلا يلزم شيء.

🏷 Keywords
المعاملات