Fatwa no. #15912

جاء لي حادث قبل خمسة عشر سنة في شهر شعبان ودخل رمضان وأنا مريض وخاضع للعلاج واضطررت للإفطار في رمضان. من ذلك العام إلى هذا العام لم أقضِ ولم أكفر. الآن أنا أقضي

📚 الصيام 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

جاء لي حادث قبل خمسة عشر سنة في شهر شعبان ودخل رمضان وأنا مريض وخاضع للعلاج واضطررت للإفطار في رمضان. من ذلك العام إلى هذا العام لم أقضِ ولم أكفر. الآن أنا أقضي من بداية شهر شعبان. افتونا جزاكم الله خيرًا.

✅ Answer

يلزمك القضاء ويستحسن أن تخرج عن كل يوم نصف صاع بر .

🏷 Keywords
الصيام