أمي كانت تقوم بإسكات أبنائي وقد لاحظتها في بعض الأحيان تدالههم بتديها لكي يسكت عندما يبكي. علماً بأن قد مر ما يقارب عشرون عاماً من آخر طفل أنجبته ولم يكن عندنا
أمي كانت تقوم بإسكات أبنائي وقد لاحظتها في بعض الأحيان تدالههم بتديها لكي يسكت عندما يبكي. علماً بأن قد مر ما يقارب عشرون عاماً من آخر طفل أنجبته ولم يكن عندنا يقين بمن تم إرضاعه منها إلا مرة لاحظتها وهي ترضع واحداً وزجرتها في حينه. وداخلني شك بعدما أصيبت بالنسيان وضمور بالدماغ مع تقدم العمر وكبر سنها. فما هو الواجب علينا وهل يسبر أزوج أحد من أحفادها إذا خطب واحد من عيال أخوي أو من عيال خواتي ولم يكن لدينا يقيناً قاطعاً بمن رضع منها ومن لم يرضع؟
تجنبوا المزاوجة بين أحفاد أمك احتياطا .