أنا أعمل في محل وأحاسب المناديب ببطاقة الصرافة الخاصة بي ثم آخذ المبلغ الذي دفعته كاش من المحل. عند ما أدفع من البطاقة، البنك الذي أتعامل معه يرجع لي 1.2٪ أو أق
أنا أعمل في محل وأحاسب المناديب ببطاقة الصرافة الخاصة بي ثم آخذ المبلغ الذي دفعته كاش من المحل. عند ما أدفع من البطاقة، البنك الذي أتعامل معه يرجع لي 1.2٪ أو أقل أو أكثر. هل يجوز هذا التعامل مع البنك؟ كذلك المحل، أدفع منه نفس المبلغ سواء لي أو للمندوب. هل الراجع من البنك يعتبر لي أو للمحل حتى لو كانت الفلوس من حق المحل؟
الراجع من فلوس المحل للمحل وراجع فلوسك لك،
وإذا كان هناك عرف فاعمل حسبه.