Fatwa no. #17410

أنا عمري ٣٠ سنة كنت مقصر في الصلاة والصيام أوقات اصلي وأوقات لا واحياناً لا أصوم وكنت اعصي الله كثيراً ولكن الحمدلله ربي ستر علي وهداني والآن إن شاءالله توبة نص

📚 الصيام 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا عمري ٣٠ سنة كنت مقصر في الصلاة والصيام أوقات اصلي وأوقات لا واحياناً لا أصوم وكنت اعصي الله كثيراً ولكن الحمدلله ربي ستر علي وهداني والآن إن شاءالله توبة نصوحا فما يلزمني في الصلوات والصيام الفائتة؟

✅ Answer

اخلص التوبة لله وأحسن العمل في المستقبل ولا يلزمك القضاء .

🏷 Keywords
الصلاة