Fatwa no. #18087

أنا مريض بصقيق وإسهال وتحسس في الجيوب الأنفية ثم احتلمت ولا اقدر اغتسل من الجنابة كامل لأن عادني تاعب فهل يصح اغتسل من نصف جسمي حتى اتبخير ثم اغتسل كامل

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا مريض بصقيق وإسهال وتحسس في الجيوب الأنفية ثم احتلمت ولا اقدر اغتسل من الجنابة كامل لأن عادني تاعب فهل يصح اغتسل من نصف جسمي حتى اتبخير ثم اغتسل كامل؟

✅ Answer

إذا كان الماء يضرك فاغسل ما أمكن غسله من بدنك للجنابة وتوضأ للصلاة ومتى زال عذرك فاغسل ما لم تغسله للجنابة .

🏷 Keywords
غير مصنف