Fatwa no. #18317

امرأة حامل في الشهر التاسع أتاها نزيف ماء عزكم الله بدون ألم الولادة ثم وضعت بعملية قيصرية ونزل معها دم بعد العملية فهل يلزمها أن تصلي مع وجود النزول وهل تقضي م

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

امرأة حامل في الشهر التاسع أتاها نزيف ماء عزكم الله بدون ألم الولادة ثم وضعت بعملية قيصرية ونزل معها دم بعد العملية فهل يلزمها أن تصلي مع وجود النزول وهل تقضي ما تركت من الصلاة؟

✅ Answer

ليست بنفساء فتصلي .

🏷 Keywords
الصلاة