Fatwa no. #18393

أنا كان عندي لشخص مبلغ وسامحني فيه ومعي شاهد على ذلك وبعد سنة طالبني بالمبلغ فهل يلزمني سداده

📚 الكفارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا كان عندي لشخص مبلغ وسامحني فيه ومعي شاهد على ذلك وبعد سنة طالبني بالمبلغ فهل يلزمني سداده؟

✅ Answer

إذا قد سامحك فأكثر ما يلزم له يمينك مع الشاهد أنه قد سامحك .

🏷 Keywords
الكفارة