Fatwa no. #18917

أنا في الثمانينات سمعت من الإذاعة بأن البترول ارتفع سعره فذهبت اعبي اثنين براميل من راعي محطة لا يعلم بأنه قد ارتفع سعره وحاسبته بالسعر الأول فهل في ذمتي شيئ لأ

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا في الثمانينات سمعت من الإذاعة بأن البترول ارتفع سعره فذهبت اعبي اثنين براميل من راعي محطة لا يعلم بأنه قد ارتفع سعره وحاسبته بالسعر الأول فهل في ذمتي شيئ لأن ضميري لا زال يؤنبني؟

✅ Answer

لا يلزمه شيئ.

🏷 Keywords
غير مصنف