ابن عمي استشهد وخلف اثنين أبناء وبنت وعاد جدهم عايش وأنا خالهم فهل اطلب من جدهم أن يعمل لهم تمليك وكيف يكون التمليك الصحيح لكي لا ينازعهم أحد فيه مستقبلاً أم كي
ابن عمي استشهد وخلف اثنين أبناء وبنت وعاد جدهم عايش وأنا خالهم فهل اطلب من جدهم أن يعمل لهم تمليك وكيف يكون التمليك الصحيح لكي لا ينازعهم أحد فيه مستقبلاً أم كيف رأيكم؟
اطلب من جدهم يفعل لهم ورقة تمليك ويشهد على ذلك .