أنا أعاني وقت صلاة المغرب بعد القات إنتفاخ في بطني وقرقرة واحس بخروج غازات عزكم الله فهل ينقض الوضوء
❓ Question
أنا أعاني وقت صلاة المغرب بعد القات إنتفاخ في بطني وقرقرة واحس بخروج غازات عزكم الله فهل ينقض الوضوء؟
✅ Answer
استعمل السنا
وخروج الريح ينقض الوضوء
ولكن لا تعمل بالشك.
🏷 Keywords
الصلاة