أنا مقوت وبعض القات يعرق في الباغات ويطلع منه ريحة ثم ابرده ولا اخبر الزبائن بالريحة وكذلك ابيع القات البايت في اليوم الثاني بسعر رخيص ولا اخبر الزبائن انه بايت
أنا مقوت وبعض القات يعرق في الباغات ويطلع منه ريحة ثم ابرده ولا اخبر الزبائن بالريحة وكذلك ابيع القات البايت في اليوم الثاني بسعر رخيص ولا اخبر الزبائن انه بايت فهل يلزمني إخبار الزبائن إذا لم يسألوني والبعض يقول هل القات بايت فأقول له يخزنوا به في السعودية بايت واحثه على شكر النعمة ويقتنع ولا اقول بايت ولا طري؟
إذا لم يسألك المشتري فلا يلزمك أن تخبره بذلك .