Fatwa no. #19433

أنا اشتغل في مأرب وصدر قرار من حكومة الشرعية بمنع تجول الدراجات النارية لمدة ١٥ يوم ثم أنا خرجت في يوم واشتغلت وقلت للزبون المشوار بالف بالرغم اني لقيت بعض أصحا

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا اشتغل في مأرب وصدر قرار من حكومة الشرعية بمنع تجول الدراجات النارية لمدة ١٥ يوم ثم أنا خرجت في يوم واشتغلت وقلت للزبون المشوار بالف بالرغم اني لقيت بعض أصحاب الدراجات يأخذ الف على الزبون أما قبل القرار فكنا نأخذ أقل من الف فهل يعتبر إستغلال وما يلزمني؟

✅ Answer

لا يلزمك شيئ.

🏷 Keywords
غير مصنف