Fatwa no. #19514

أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ؟

✅ Answer

لا يلزمك شيئ،
وإذا وجد من هو أكمل منك فقدمه .

🏷 Keywords
غير مصنف