أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ
❓ Question
أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ؟
✅ Answer
لا يلزمك شيئ،
وإذا وجد من هو أكمل منك فقدمه .
🏷 Keywords
غير مصنف