أنا عقد لي شخص بإبنته وعمرها ١٣ سنة بحضور شخص أو شاهد واحد وكانت البنت راضية بالعقد والآن معنا أولاد يمرضوا واصل فهل العقد صحيح أو باطل وما يلزمنا
❓ Question
أنا عقد لي شخص بإبنته وعمرها ١٣ سنة بحضور شخص أو شاهد واحد وكانت البنت راضية بالعقد والآن معنا أولاد يمرضوا واصل فهل العقد صحيح أو باطل وما يلزمنا؟
✅ Answer
ما دام أنكم قد دخلتم في النكاح فيصح لموافقة العقد لبعض المذاهب.
🏷 Keywords
النكاح