أنا سافرت الأردن مرافق لمريض يتعالج على حساب شركة التأمين مجاناً وأنا أريد اعمل لي منظار للقولون بخمسمائة دولار ولا معي شيئ فهل يجوز اسجل ببطاقته وإسمه في إجراء
أنا سافرت الأردن مرافق لمريض يتعالج على حساب شركة التأمين مجاناً وأنا أريد اعمل لي منظار للقولون بخمسمائة دولار ولا معي شيئ فهل يجوز اسجل ببطاقته وإسمه في إجراء المنظار حيث وشركة التأمين تأخذ جزء من مرتبات الموظفين شهرياً سوا تعالجوا أم لا؟
لا يصح لك ذلك.