Fatwa no. #20686

أنا ساكن أنا وأمي وأختي وزوجتي وأبي تزوج بالثانية وسكن معها وللعلم ان أبي يستلم فلوسي من المنظمة قد استلم يمكن خمس مرات كل مرة ١٠٠ الف واستلم مساعدة زواجي ما هب

📚 مسائل عامة في الطلاق 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا ساكن أنا وأمي وأختي وزوجتي وأبي تزوج بالثانية وسكن معها وللعلم ان أبي يستلم فلوسي من المنظمة قد استلم يمكن خمس مرات كل مرة ١٠٠ الف واستلم مساعدة زواجي ما هبا لي منها إلا قليل واستلم مساعدة ولادة زوجتي وأخذ منها خمسين الف وأنا ما اقول له شيئ من باب الإحترام والآن يوجد لأبي جنبية عندنا من يوم تزوج بالثانية فهل يجوز لي بيعها واسدد ديوني بدون علمه؟

✅ Answer

سجل ما أخذه عليك ولا تستوف إلا بعد موته
والله يقضي دينك.

🏷 Keywords
الطلاق