Fatwa no. #21283

أنا معي ديون للبقالة عند الزبائن منذ سبع سنوات من عام ٢٠١٦م وازكيها كل سنة فهل استمر في تزكيتها

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا معي ديون للبقالة عند الزبائن منذ سبع سنوات من عام ٢٠١٦م وازكيها كل سنة فهل استمر في تزكيتها؟

✅ Answer

زك الدين الذي ترجوه
أما ما أيست منه فلا تلزمك زكاته.

🏷 Keywords
المعاملات