أنا أقرأ القرآن وأطيل التأمل في الآيات لعلي اتأثر بها لكن للأسف لا اتأثر بشيئ أبداً ولدي رغبة شديدة في فهم القرآن ومعرفة أسراره ودقائقه ولكن يؤلمني كثيراً عندما
أنا أقرأ القرآن وأطيل التأمل في الآيات لعلي اتأثر بها لكن للأسف لا اتأثر بشيئ أبداً ولدي رغبة شديدة في فهم القرآن ومعرفة أسراره ودقائقه ولكن يؤلمني كثيراً عندما أقرءه ولا احصل على شيئ مما أتمنى فما هو السبب الذي يمنعني من أن اتأثر بكلام الله وكيف اتخلص منه؟
حاول التدبر لكتاب الله والتفهم لمعنى الآيات ووو،،