Fatwa no. #22255

أنا زوجتي أجريت لها عملية قيصرية في الشهر الثامن وعندها ضغط حمل فهل تلزمها الصلاة؟ ودعواتكم لها بالشفاء ــ وأريد منكم تسمية المولود لأن من حقوق الولد على والده

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا زوجتي أجريت لها عملية قيصرية في الشهر الثامن وعندها ضغط حمل فهل تلزمها الصلاة؟ ودعواتكم لها بالشفاء ــ وأريد منكم تسمية المولود لأن من حقوق الولد على والده أن يحسن تسميته؟

✅ Answer

ليست نفساء فتصلي
وسمه محمد أو أحمد أو عبدالله .

🏷 Keywords
الصلاة