أنا زيدي وأصلي بالناس في مسجد حارتنا وفي صلاة الفجر أقنت بدعاء من القرآن ولا أرفع يدي حال القنوت ولا اقول آمين بينما المؤتمين يرفعون أيديهم ويأمنوا وبعد التسليم
أنا زيدي وأصلي بالناس في مسجد حارتنا وفي صلاة الفجر أقنت بدعاء من القرآن ولا أرفع يدي حال القنوت ولا اقول آمين بينما المؤتمين يرفعون أيديهم ويأمنوا وبعد التسليم يسألوني ليش ما ارفع أيدي فأقول لهم أن مذهبنا الزيدي لا يجيز الضم ولا التأمين ولا رفع اليدين في الصلاة فما رأيكم وهل تصح صلاتهم بعدي وأنا ملتزم بمذهبي؟
صلاتك صحيحة وصلاتهم بعدك بالنسبة لهم صحيحة.