Fatwa no. #22702

أنا زيدي وأصلي بالناس في مسجد حارتنا وفي صلاة الفجر أقنت بدعاء من القرآن ولا أرفع يدي حال القنوت ولا اقول آمين بينما المؤتمين يرفعون أيديهم ويأمنوا وبعد التسليم

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا زيدي وأصلي بالناس في مسجد حارتنا وفي صلاة الفجر أقنت بدعاء من القرآن ولا أرفع يدي حال القنوت ولا اقول آمين بينما المؤتمين يرفعون أيديهم ويأمنوا وبعد التسليم يسألوني ليش ما ارفع أيدي فأقول لهم أن مذهبنا الزيدي لا يجيز الضم ولا التأمين ولا رفع اليدين في الصلاة فما رأيكم وهل تصح صلاتهم بعدي وأنا ملتزم بمذهبي؟

✅ Answer

صلاتك صحيحة وصلاتهم بعدك بالنسبة لهم صحيحة.

🏷 Keywords
الصلاة