هل يمكن تدخيل الثواب في كل مباح مثل الأكل والتخزينة والمقرء والنوم والإبتسامة مثلاً إذا رقدت بدري لأجل أصلي الفجر في جماعة فهل في نومي ثواب وإذا تغديت بدري لأجل
هل يمكن تدخيل الثواب في كل مباح مثل الأكل والتخزينة والمقرء والنوم والإبتسامة مثلاً إذا رقدت بدري لأجل أصلي الفجر في جماعة فهل في نومي ثواب وإذا تغديت بدري لأجل أسرح اقري أو اقرء وإذا ضحكت وابتسمت حتى لغريمي لكي اجذبه للمقرء ولو لم تنفع معه المحاولات مع اني اقصد بذلك خالصاً لله تعالى ولا أريد لهم إلا الخير؟ هل يجوز أن اطالع في الكتب الموجودة في المنزلة في حال غياب أصحابها أو ممن قد انقطع عن المقرء وترك كتبه في المنزلة أم لازم استأذن؟
نعم يمكن ذلك ولك بذلك أجر وثواب
إذا ظننت رضى أصحاب الكتب فيجوز لك المطالعة فيها مع المحافظة عليها .