أثناء النفير من عرفات إلى مزدلفة راعي باص لم يستطع الوقوف من زحمة السيارات بالموقف التابع له ثم كمل ماشياً حتى تعدا إلى منى إجبارياً من العسكر ثم رجع إلى مزدلفة
أثناء النفير من عرفات إلى مزدلفة راعي باص لم يستطع الوقوف من زحمة السيارات بالموقف التابع له ثم كمل ماشياً حتى تعدا إلى منى إجبارياً من العسكر ثم رجع إلى مزدلفة بعد نصف ساعة فقط فما يلزمه؟ وأيضاً أثناء خروجنا من مزدلفة توجهنا للقطار بعد صلاة الفجر ومن المفروض الخروج قبل طلوع الشمس لكن حصل إزدحام شديد الطابور والإنتظار حوالي ساعة ونصف وطلعت الشمس ونحن في الإنتظار ولم نستطع لا الرجوع ولا الخروج من الطابور فما يلزمنا؟
لا يلزمكم شيء فللأعذار حكمها.