Fatwa no. #22837

نحن ثلاثة إخوة وكل واحد ساكن في بيت وقد تقسمنا المال فهل يصح اذبح كبشي أول العيد واهب لإخوتي ناصفة ولي ناصفة وفي اليوم الثاني يذبح أخي ويهب لي مثل ما هبيت له وا

📚 الذبائح والأضاحي 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

نحن ثلاثة إخوة وكل واحد ساكن في بيت وقد تقسمنا المال فهل يصح اذبح كبشي أول العيد واهب لإخوتي ناصفة ولي ناصفة وفي اليوم الثاني يذبح أخي ويهب لي مثل ما هبيت له واليوم الثالث يذبح أخي الصغير كبشه ويهب لي وأنا وأخي ناصفة أم لازم كل واحد يضحي بكبشه؟

✅ Answer

يصح ذلك .

🏷 Keywords
غير مصنف