نحن ثلاثة إخوة وكل واحد ساكن في بيت وقد تقسمنا المال فهل يصح اذبح كبشي أول العيد واهب لإخوتي ناصفة ولي ناصفة وفي اليوم الثاني يذبح أخي ويهب لي مثل ما هبيت له وا
❓ Question
نحن ثلاثة إخوة وكل واحد ساكن في بيت وقد تقسمنا المال فهل يصح اذبح كبشي أول العيد واهب لإخوتي ناصفة ولي ناصفة وفي اليوم الثاني يذبح أخي ويهب لي مثل ما هبيت له واليوم الثالث يذبح أخي الصغير كبشه ويهب لي وأنا وأخي ناصفة أم لازم كل واحد يضحي بكبشه؟
✅ Answer
يصح ذلك .
🏷 Keywords
غير مصنف