Fatwa no. #22851

أنا لما يخرج دم من فمي ابصقه في المغسلة السيراميك ثم اغسل موضع الدم لكي تذهب عين النجاسة ثم اغسله مرة أخرى فهل يصح أم لازم غسله ثلاث مرات مع الدلك

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا لما يخرج دم من فمي ابصقه في المغسلة السيراميك ثم اغسل موضع الدم لكي تذهب عين النجاسة ثم اغسله مرة أخرى فهل يصح أم لازم غسله ثلاث مرات مع الدلك؟

✅ Answer

يصح ذلك .

🏷 Keywords
غير مصنف