أنا زوجتي ناشزة ومطموعة عند أهلها ولا رضيوا يردوها ثم تزوجت بأخرى حيث وعلى الأولى بنت وحامل والآن وضعت ولا زلت ملاحق لها لكن إخوتها لم يتفاهموا يشتوني اطلق وقد
أنا زوجتي ناشزة ومطموعة عند أهلها ولا رضيوا يردوها ثم تزوجت بأخرى حيث وعلى الأولى بنت وحامل والآن وضعت ولا زلت ملاحق لها لكن إخوتها لم يتفاهموا يشتوني اطلق وقد وصلني خبر أنهم يضربوها لأجل تقول ما عاد تبغاني وتطلب الطلاق وقالت لهم اقتلوني والله ما معي إلا هو وأنتم اللي نكعتوني فما رأي سيدي محمد في ذلك وهل يلزم لها نفقة ورضوة علماً بأني كنت قد باطلقها لكن بعدما وصلتني أخبار أنها تبكي وقالت عهدالله أنها باتكن تصبر على ما يجري لها من زوجها ولا عاد تسمع إخوتها من الآن فرحمتها ولأجل بناتنا وكيف اعمل مع إخوتها وهل يجوز لهم إمساكها وإجبارها على الطلاق وهي راغبة بزوجها؟
لا يلزم لها نفقة إذا كانت ناشزة
والتمس واسطة خير عند إخوة زوجتك والله يسخرهم .