أنا كنت أريد الزواج بامرأة ولا طلعت من نصيبي وقد تزوجت قبل ثمان سنوات لكن ما حبلت مع أن ما فيها علة تمنع من الحمل فهل عدم حملها بسبب مني لأن كان نفسي اتزوجها أم
❓ Question
أنا كنت أريد الزواج بامرأة ولا طلعت من نصيبي وقد تزوجت قبل ثمان سنوات لكن ما حبلت مع أن ما فيها علة تمنع من الحمل فهل عدم حملها بسبب مني لأن كان نفسي اتزوجها أم كيف ترون؟
✅ Answer
عدم الحبل هو بأمر الله وإرادته .
🏷 Keywords
النكاح