Fatwa no. #23795

أنا قد لي مغترب كثير في السعودية وراتبي أكثر من خمسة آلاف ﷼ ولا به بركة أكثر الأوقات مديون والحمدلله مستور الحال لكن إذا كلمني أبي أو من الإخوان اشكي لهم الظروف

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا قد لي مغترب كثير في السعودية وراتبي أكثر من خمسة آلاف ﷼ ولا به بركة أكثر الأوقات مديون والحمدلله مستور الحال لكن إذا كلمني أبي أو من الإخوان اشكي لهم الظروف من الديون وهو صدق ويقول لي أبي أنت ضايع ولا عملت لك شيئ فأقول هذا حظي المهم ما أنا مقصر معك واحول لأبي شهرياً فهل قلة البركة بسبب الشكوى للناس؟

✅ Answer

ليس ذلك بسبب الشكوى .

🏷 Keywords
المعاملات