Fatwa no. #23796

أنا إذا كمل علي رصيد الإتصال وما معي فلوس اتسلف ١٠٠ ﷼ من الشركة ومتى ما عبيت رصيد يخصموا علي ١٥٠ ﷼ منها ٥٠ ضرائب فهل يجوز ذلك

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا إذا كمل علي رصيد الإتصال وما معي فلوس اتسلف ١٠٠ ﷼ من الشركة ومتى ما عبيت رصيد يخصموا علي ١٥٠ ﷼ منها ٥٠ ضرائب فهل يجوز ذلك؟

✅ Answer

إذا كان الأمر كما ذكر فلا يجوز ذلك .

🏷 Keywords
غير مصنف