Fatwa no. #23889

أنا شغال عبر منفذ الوديعة وأوقف موتري عند الجوازات اليمنية من أجل ما اعطي الجمارك يأخذ ٢٠٠ تربتك والسكري عندما يراني يقول هات حق الوقفة وإلا دخل موترك للجمارك ث

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا شغال عبر منفذ الوديعة وأوقف موتري عند الجوازات اليمنية من أجل ما اعطي الجمارك يأخذ ٢٠٠ تربتك والسكري عندما يراني يقول هات حق الوقفة وإلا دخل موترك للجمارك ثم أعطيه ٥٠ ﷼ سعودي كل ما وقفت فهل يجوز ذلك؟

✅ Answer

نعم يجوز لك ذلك .

🏷 Keywords
غير مصنف