أنا بعض الأحيان اتسحر ثم نام وما عاد أصحى إلا الساعة ١٢ ظهرًا كيف اعمل بصلاة الفجر هل اقضيها
❓ Question
أنا بعض الأحيان اتسحر ثم نام وما عاد أصحى إلا الساعة ١٢ ظهرًا كيف اعمل بصلاة الفجر هل اقضيها؟
✅ Answer
صلي متى استيقظت.
🏷 Keywords
الصيام