Fatwa no. #24012

زوجتي قد أتتها ثاني دورة عزكم الله من بعد ما وضعت واستخدمت حبوب منع الحمل من بعد الدورة الأولى من الوضاع والآن أتاها علامة ولا عاد ترا شيئ إلا ثاني يوم فهل تغتس

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

زوجتي قد أتتها ثاني دورة عزكم الله من بعد ما وضعت واستخدمت حبوب منع الحمل من بعد الدورة الأولى من الوضاع والآن أتاها علامة ولا عاد ترا شيئ إلا ثاني يوم فهل تغتسل وتصلي أم كيف وما يلزمها إذا قد تركت الصلاة؟

✅ Answer

ما أتاها في وقت عادتها السابقة فتجعله حيضا والباقي تجعله طهرا ولا عبرة بما أتاها في غير وقت عادتها السابقة .

🏷 Keywords
الصلاة