Fatwa no. #24375

أنا تزوجت بالثانية لأجل أمي وقد لي خمسة أشهر ما قد سألت عن الأولى وأيش هم في حاجته مع أن معها أولاد والآن ناوي اطلقها لأن أهلها طلبوا افتح لها بيت وإلا اطلق فأف

📚 مسائل عامة في الطلاق 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا تزوجت بالثانية لأجل أمي وقد لي خمسة أشهر ما قد سألت عن الأولى وأيش هم في حاجته مع أن معها أولاد والآن ناوي اطلقها لأن أهلها طلبوا افتح لها بيت وإلا اطلق فأفتوني؟

✅ Answer

لا تطلق زوجتك الأولى فعاقبة الطلاق الندامة .

🏷 Keywords
الطلاق