أنا وصي على أخوين وقسمت بينهم أول مرة ثم رجعوا جمعه والآن قال واحد منهم يبغا قسمه والثاني مريض فهل عاد يلزمني الوصية حيث وأبيهم قد توفى وأيضاً مرض الأخ من بعد ا
أنا وصي على أخوين وقسمت بينهم أول مرة ثم رجعوا جمعه والآن قال واحد منهم يبغا قسمه والثاني مريض فهل عاد يلزمني الوصية حيث وأبيهم قد توفى وأيضاً مرض الأخ من بعد القسمة الأولى والثاني يبغا قسمه وهو مريض وسوسة وأوهام؟
لا يلزمك أن تقسم بينهم .