Fatwa no. #25685

أنا إذا رأيت أي شيئ اغبطه بدون إرادة فكيف اعمل لكي تزول مني الهولة لأني احطم كل شيئ وهل علي إثم

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا إذا رأيت أي شيئ اغبطه بدون إرادة فكيف اعمل لكي تزول مني الهولة لأني احطم كل شيئ وهل علي إثم؟

✅ Answer

إذا رءيت ما يعجبك فاذكر الله وقل ماشاءالله لا قوة إلا بالله
ولا تأثم بما حطمته عينك بدون إرادة كما ذكرت.

🏷 Keywords
غير مصنف