Fatwa no. #26421

شخص قد له أكثر من أربعة أشهر لا يصلي والعياذ بالله لأنه كل ما قام للصلاة يحاول يلتزم يقول ما يقدر يأتيه شعور غريب والآن ويريد أن يتوب إلى الله فما يلزمه

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

شخص قد له أكثر من أربعة أشهر لا يصلي والعياذ بالله لأنه كل ما قام للصلاة يحاول يلتزم يقول ما يقدر يأتيه شعور غريب والآن ويريد أن يتوب إلى الله فما يلزمه؟

✅ Answer

يتوب ويستغفر الله ويلتزم بالصلاة ولا يلزمه القضاء.

🏷 Keywords
الصلاة