Fatwa no. #26494

أنا امرأة اعتمرت واليوم سادس يوم وشفت الطهور واعتمرت ولما ضويت الشقة شفت في الفاين عزكم الله شيئ بني حيث وأنا شربت حبوب لأجل توقف الدورة فما يلزمني

📚 أحكام تعم النجاسات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا امرأة اعتمرت واليوم سادس يوم وشفت الطهور واعتمرت ولما ضويت الشقة شفت في الفاين عزكم الله شيئ بني حيث وأنا شربت حبوب لأجل توقف الدورة فما يلزمني؟

✅ Answer

لا يلزمك شيء .

🏷 Keywords
الحيض والنفاس