شخص من أقاربي حالته المادية ضعيفة وأريد أن اتصدق عليه لله يومياً رغبة في ثواب الأجر خلال شهر رجب ولا أريد أن يشعر بذلك بأن احول له كل يوم مبلغ أم يجزي أن اتصدق
شخص من أقاربي حالته المادية ضعيفة وأريد أن اتصدق عليه لله يومياً رغبة في ثواب الأجر خلال شهر رجب ولا أريد أن يشعر بذلك بأن احول له كل يوم مبلغ أم يجزي أن اتصدق بمبلغ بنية الشهر كامل أم كل يوم بيومه؟
يصح ذلك كله والله يوفقك .