نحن معنا تركة بعد والدنا وقد كانت عنثري تسقى على ماء المطر وقد كانت في بعض السنوات يحصل منها قليل حب وعلف وكنا نقتاته لبيتنا وبقرنا لا نبيع منه شيئاً وقد كانت أ
نحن معنا تركة بعد والدنا وقد كانت عنثري تسقى على ماء المطر وقد كانت في بعض السنوات يحصل منها قليل حب وعلف وكنا نقتاته لبيتنا وبقرنا لا نبيع منه شيئاً وقد كانت أخواتي في تلك المدة متزوجات وكنت أسافر إلى السعودية أعمل وجمعت فلوس وأشتريت أموال مما اكتسبته من تعب يدي خاصة لم أدخل بينها من التركة ﷼ وقد كانت أخواتي متزوجات فهل يلزم لهن شيئ من المكتسب؟
لا يلزم لهن شيء من مكتسبك.