Fatwa no. #26762

أنا اقوت والزبون الوفي الذي يحاسبني ادينه لكن إذا به شخص يريد دين وهو ما يحاسب أو يأخر السداد اقول له علي يمين طلاق إني ما ادين ونيتي مابلا اتخارج منه من دون أن

📚 مسائل عامة في الطلاق 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا اقوت والزبون الوفي الذي يحاسبني ادينه لكن إذا به شخص يريد دين وهو ما يحاسب أو يأخر السداد اقول له علي يمين طلاق إني ما ادين ونيتي مابلا اتخارج منه من دون أن احلف فهل يلزمني شيئ؟

✅ Answer

لك نيتك ولا يلزمك شيء .

🏷 Keywords
الطلاق