أمي قبل وفاتها عملت توكيل لإبن أخيها في إخراج نصيبها ولم يخرج لها شيئ وحالياً ابن أخيها يقول أنه سوف يطالب ويتصرف بالمال مثل حجة لها والباقي يعطيه لبنتها فهل يع
أمي قبل وفاتها عملت توكيل لإبن أخيها في إخراج نصيبها ولم يخرج لها شيئ وحالياً ابن أخيها يقول أنه سوف يطالب ويتصرف بالمال مثل حجة لها والباقي يعطيه لبنتها فهل يعتبر التوكيل ملغي بعد وفاتها حيث ونحن أولادها اثنين أبناء وبنتان أفتونا؟
ينعزل الوكيل بموت الموكل فليس له أن يتصرف في نصيبها بدون إذن الورثة .