شخص معه محل دجاج ويبيع الدجاجة بأربعة ألف نقد وإذا راجله زبون ينقص له ٥٠٠ وإذا راجله كثيراً ينقص له ألف فهل يجوز ذلك وكيف يسجل ما يبيعه ديناً لبعض الزبائن لأنهم
شخص معه محل دجاج ويبيع الدجاجة بأربعة ألف نقد وإذا راجله زبون ينقص له ٥٠٠ وإذا راجله كثيراً ينقص له ألف فهل يجوز ذلك وكيف يسجل ما يبيعه ديناً لبعض الزبائن لأنهم ما يراجلوه؟
بع للمشتري الذي لم يراجلك بالسعر الرسمي ولا تحسب عليه زيادة في الثمن على السعر الرسمي، وأما المشتري الذي يراجل فبع له بما تشاء.