Fatwa no. #27045

أنا معي دين عند ناس قد زكيته أربع سنين فهل يلزمني ازكيه هذه السنة

📚 مسائل عامة في الزكاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا معي دين عند ناس قد زكيته أربع سنين فهل يلزمني ازكيه هذه السنة؟

✅ Answer

إذا كان الدين مرجوا وكان من مال التجارة فيلزم تزكيته ربع العشر ويجوز أن تؤجل إخراج زكاته إلى بعد الاستيفاء ثم تخرج زكاته لمامضى من السنوات .

🏷 Keywords
الزكاة