Fatwa no. #27265

أنا معي دكان ومعنا مندوب لإستلام الزكاة في البلاد يقول لأصحاب مزارع القات يحطوا الزكاة عندي في الدكان ويسلموها وأنا اتقضى بها للدكان ثم اسلمها حين يأتي المندوب

📚 مسائل عامة في الزكاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا معي دكان ومعنا مندوب لإستلام الزكاة في البلاد يقول لأصحاب مزارع القات يحطوا الزكاة عندي في الدكان ويسلموها وأنا اتقضى بها للدكان ثم اسلمها حين يأتي المندوب فهل يجوز ذلك؟

✅ Answer

لا يجوز ذلك .

🏷 Keywords
الزكاة