زوجتي أنجبت بنتًا العام الماضي وسميتها بصاير ثم ماتت والآن أنجبت بنتًا هل يصح أن أسميها بصاير بإسم التي ماتت وما رأيكم
❓ Question
زوجتي أنجبت بنتًا العام الماضي وسميتها بصاير ثم ماتت والآن أنجبت بنتًا هل يصح أن أسميها بصاير بإسم التي ماتت وما رأيكم؟
✅ Answer
لا مانع.
🏷 Keywords
النكاح