أنا علي دين كثير وأعاني من أصحابه وقد هددوني بالقتل والحبس وأنا كنت معسر والقات رخيص لم استطيع أن اوفيهم والآن سبر سوق القات والحمدلله بدأت اوفي بالدين بكل ما ا
أنا علي دين كثير وأعاني من أصحابه وقد هددوني بالقتل والحبس وأنا كنت معسر والقات رخيص لم استطيع أن اوفيهم والآن سبر سوق القات والحمدلله بدأت اوفي بالدين بكل ما احصل من القطفة واسجل الزكاة لما اوفي الدين فهل يجوز أم لازم اخرج الزكاة؟ ودعواتكم لي بتسهيل قضاء الدين
اخرج الزكاة ليبارك الله لك ويسهل قضاء دينك
والله يسهل قضاء دينك وحوايجك ويبارك لك.